بمناسبة شهر رمضان الأبرك وفي إطار برنامجها السنوي هيئت جمعية ادطالب للتنمية والتعاون والبيئة المنتمية ترابيا لجماعة اثنين اكلو  وبشراكة  مع جمعية أساتذة التربية الإسلامية  مجموعة من الأنشطة المتنوعة ودلك في إطار   مشروع رمضانيت ادطالب  طيلة الشهر الفضيل .

ويشمل المشروع درسين دينين سيتم إلقائهما في رحاب مسجد ادطالب  الأول سيتفضل فيه الأستاذ الحسين الخاوي لإعطاء درس في معنى الصيام  تحث عنوان الصيام مدرسة للصائمين  يوم الجمعة 13 رمضان  بعد صلاة الجمعة والثاني يلقيه الأستاذ محمد عدنان يوم الجمعة 20 رمضان تحث عنوان الاستغفار دواء وفي نفس التوقيت .بالموازاة مع دلك يتدرب مجموعة من تلاميذ المنطقة على تقنيات  التجويد استعدادا  للمشاركة في مسابقة التجويد المبرمجة يوم الجمعة 27 رمضان ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال وسيشرف عليها الأستاذ احمد مناس.

ومن الأنشطة المبرمجة كذلك دوري في كرة القدم يبتدئ من تاسع  يوليوز وينتهي في السابع والعشرين منه بالإضافة إلى دروس متنوعة يومية للنساء بمقر الجمعية .

ختام رمضانيت ادطالب سيكون أمسية تتويجية توزع فيه الجوائز على المتفوقين  وتعطى فيه شواهد تقدير  وامتنان للمساهمين في إنجاح المشروع.

عن الجمعية