• تيزنيت 37

جرى، أمس الخميس، تكريم الزميل الحسن الكرومي، عضو هيئة موقع تيزنيت 37، وذلك خلال مباراة تكريمية جمعت قدماء لاعبي كرة القدم بأولاد جرار.

ويأتي تكريم الزميل الكرومي نظير ما أسداه من خدمات للرياضة بأولاد جرار وفي مجال الصحافة الرياضية أيضاََ سواء من موقعه كلاعب سابق في صفوف الكتيبة الجرارية أو من موقع التسيير من خلال عضويته السابقة في المكتب المسير للاتحاد الرياضي أولاد جرار.

الالتفاتة النبيلة، التي قامت بها جمعية الجيل الجديد بأولاد جرار تروم ترسيخ قيم الاعتراف والتقدير للاعب سابق  ومتابع ومواكب لكل الأنشطة الرياضية بالمنطقة.

ويعد الكرومي من بين اللاعبين القدامى الذين ترعرعوا في فريق نجاح أݣوراي لسنوات، ولعب في صفوف فريق “الديك الذهبي” آنذاك ممثل أولاد جرار في دوريات الأحياء إلى سنة 1995.

وبعد التحاقه بالعمل في مدينة تافراوت، لعب في صفوف نهضة تافراوت إبان التأسيس وكان عضوا في مكتب الجمعية آنداك كما كان ناشطا فاعلا في جمعيات رياضية أخرى.

ومن كرة القدم، غيّر الكرومي الوجهة لممارسة لعبة الكرة الحديدية بنفس المدينة وشغل منصب نأئب الرئيس لنادي تافراوت للكرة الحديدية حتى سنة 2007 قبل أن يلتحق للعمل في أولاد جرار حيث انخرط في نادي أمل تيزنيت للكرة الحديدية وهو اليوم يشغل مهام نائب رئيس نادي أمل تيزنيت للكرة الحديدية

كما يعتبر المحتفى به من مؤسسي الإتحاد الرباضي أولاد جرار سنة 2008 حيث شغل مهام نائب الكاتب العام واستمرّ عضوا بمكتب الجمعية حتى سنة 2015.

يشار إلى أن المباراة النهائية للدوري الرمضاني، الذي نظمته الجمعية، جمعت فريقي أشباب سيدي بوعبداللي وشباب إد الحاج وجرى على هامش أيضا تقديم شهادات تقديرية لعدد من