كَشَف رايموند هاك، رئيس اللجنة التأديبية في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن موعد إصدار القرار النهائي بخصوص ما بات يسمى بـ”فضيحة رادس”، مؤكدا في تصريح خص به “هسبورت” أن التداول والقرار سيكونان يومي 7 و8 من غشت الجاري.

وأكَّد رئيس اللجنة التأديبية داخل “الكاف”، في حديثه لـ”هسبورت” أن جلسة الاستماع لأطراف إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي ستجرى بعد غد الأربعاء، فيما النطق بالحكم سيكون الخميس.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي قد قررت الأربعاء الماضي إلغاء قرار المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي دون أن تبت في مصير اللقب.

وحَسَبَ بلاغ “الطاس”، فقد تم قبول استئنافي الوداد والترجي جزئيا، وبالتالي تم إلغاء قرار المكتب التنفيذي لـ “الكاف” بإعادة مباراة إياب النهائي بما أن الجهة التي اتخذت القرار ليست مختصة.

وقرَّرت المحكمة رفض مطالب الوداد البيضاوي، باعتباره متوجا باللقب، فيما تعهدت بالنظر في بعض مطالب الترجي التونسي المرفقة في ملفه، دون تحديدها.

وأشار بلاغ محكمة التحكيم إلى أنها منحت صلاحية الحسم في مصير مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإعادتها أو لا للجان المختصة داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.