توج فريق أمل سيدي عبد الله بلحاج، مساء اليوم الثلاثا، بطلا لدوري براهيم وبراهيم في نسخته السادسة المنظم بدوار أكرض إغرملولن، بعد فوزه في المقابلة النهائبة التي جمعته بفريق إتران تاشيخت.

وحقق فريق سيدي عبد الله بلحاج الفوز بهدف دون رد سجله اللاعب خالد أخوشال خلال مجريات الشوط الأول من المقابلة التي عرفت ندية كبيرة من الطرفين.

جدير بالإشارة أن النسخة السادسة من دوري إبراهيم وبراهيم لكرة القدم التي أشرفت على تنظيمها جمعية أكرض للتنمية والمحافظة على البيئة من 13 إلى 27 غشت الجاري، قد عرفت نجاحا كبيرا سواء في الجانب التنظيمي أو الكروي أو التنافسي الذي طغت عليه الروح الرياضية بين جميع الفرق المشاركة.

وبحضور نائب رئيس جهة سوس ماسة ورئيس المجلس الإقليمي لتزنيت، وأعضاء المجلس الجماعي للركادة، ونائبا رئيس المجلس البلدي لتزنيت، وفعاليات مدنية واقتصادية، اختتمت أطوار دوري ابراهيم ابراهيم لكرة القدم في نسخته السادسة، وبعد تتويج فريق سيدي عبد الله بالحاج فائزا بالدوري على فريق إتران تشيخت في مقابلة نهائية اتسمت بالندية والمنافسة القوية، تلاها مباشرة تتويج الفرق الفائزة وتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، ومساء كان موعد الجماهير الغفيرة التي أثتت جنبات ملعب أكرض، مع حفل فني أحيته فرقة أحواش إغير ملولن، ليتم بعدها تكريم المساهمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح الدورة ماديا ومعنويا.

..

..