أمن تيزنيت يوقف شخصا موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات والضرب والجرح بالسلاح الأبيض
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للامن بتيزنيت، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، من إلقاء القبض على شخص موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات والضرب والجرح بالسلاح الأبيض.
المبحوث عنه جرى إيقافه بعدما تورّط في اعتراض شخص آخر كان برفقة فتاة بالمدينة العتيقة بعد إشهار سكين متوسطة الحجم في وجههما بنية الاعتداء عليهما إلا أن مشاداة بين الطرفين تطورت إلى سحب الشخص الثاني السلاح الأبيض من يد الشخص الأول (المبحوث عنه) قبل أن يعمد إلى توجيه ضربات وطعنات بواسطته مما نتج عنه إصابة هذا الأخير بجروح متفاوتة الخطورة.
ووفقا لمعطيات توفرت لموقع تيزنيت 37 فإن الشخص الثاني لاذ بالفرار بعد النازلة فيما توارى المبحوث عنه عن الأنظار دون التوجه نحو المستشفى خوفا من الاعتقال بسبب مذكرة البحث الصادرة في حقه.
واستنادا لذات المعطيات فإن فرقة الشرطة القضائية توصلت بإشعار بالحادثة وعملت على التدخل الميداني حيث أفضى البحث المنجز المنجز في إطار القضية عن تحديد هوية الشخص الثاني وتم إيقافه بحي الراميقي بينما كان يستعد لمغادرة المدينة كما تم ايقاف أشخاص آخرين كانوا برفقته داخل منزل بنفس الحي.
وتفيد المعطيات نفسها أن التحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية، بإشراف من رئيسها، مكّنت من ّإيقاف الشخص المبحوث عنه داخل محل إقامته بالمدينة العثيقة بحي تابوديبت وحجز كمية من المخدرات بحوزته ليجري نقله نحو المستعجلات بالنظر لحالته الصحية الحرجة وتم وضعه تحت المراقبة الطبية.
هذا وتمت إحالة المشتبه فيهم الموقوفين على تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.