أمس الأحد 5 يناير 2020 وبالملعب الملحق للثانوية الاعدادية مولاي رشيد، أسدل الفرع الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت الستار عن فعاليات البطولة الإقليمية 16 في كرة القدم المصغرة بتنظيم مباراة الترتيب التي جمعت فريقي أتليتيكوآيت وافقا ووفاق تيغمي وانتهت بفوز الفريق الأول ب 4#1 ومباراة النهاية التي جمعت فريقي ابن خلدون وأمجاد المجد وانتهت بفوز الفريق الأول بالضربات الترجيحية. وبذلك يتوج فريق ابن خلدون بطلا لهذه الدورة وفريق أمجاد المجد وصيفا لها.

وتم تتويج الأستاذ أمين أمروش من فريق الوحدة هدافا للدورة ب 9 أهداف والأستاذ محمد بن حفي من فريق أتليتيكوآيت وافقا كأحسن حارس والأستاذ نجيب بعبي من فريق أمجاد المجد كأحسن لاعب.

كما تم تقديم شواهد المشاركة لكل الفرق وسلمت شواهد الشكر والتقدير للسيد سعيد وفضوض المساعد التقني بالثانوية الاعدادية مولاي رشيد، وكل الحكام في شخص جمعيتهم.

أشرف على هذه الفعاليات السيد المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة بتيزنيت والكاتب العام للفرع الاقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت.

وبهذه المناسبة الرياضية، يجدد الفرع الاقليمي للمؤسسة تهانئه لفريق ابن خلدون بطل الدورة 16، ولكل المتوجين في هذه الدورة ولكل المتعاونين لإنجاحها (المديرية الإقليمية وجمعية الحكام وإدارة الثانوية الإعدادية مولاي رشيد والمجلس الجماعي لتيزنيت)، كما يهنئ كل المشاركين على الروح الرياضية التي تحلوا بها.

ونضرب لأسرة التربية والتكوين بالإقليم موعدا متجددا السنة المقبلة بحول الله مع البطولة في دورتها 17 في حلة جديدة.